فان غال : اذا كان ريبيري يريد الرحيل فله ذلك

    شاطر
    avatar
    حبيبي برشلونة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 153
    تاريخ التسجيل : 01/03/2008

    فان غال : اذا كان ريبيري يريد الرحيل فله ذلك

    مُساهمة  حبيبي برشلونة في الجمعة مارس 12, 2010 1:47 am

    فان غال مدرب نادي بايرن ميونيخ يزيد اقتناعه يوم بعد يوم ان ريبيري سيخرج من الفريق الصيف المقبل , وهو يعتقد ان عمليه نقل اللاعب ستكون ايجابيه للنادي , وهو لا يرغب بالضغط على اللاعب ليبقى في الفريق , لذلك فان اللاعب لديه رغبه بالخروج وربما هذا يسهل نقله وبيعه.
    بلال ريبيري هو الخطط المستقبليه لنادي بايرن ميونيخ , وهو اكثر اللاعبين قيمه في اوروبا والنادي البافاري اوضح ان اللاعب في نهايه الموسم سينتقل لنادي اخر , ولويس فان غال قال يوم امس انه لا يعتقد بقاء اللاعب في النادي الموسم المقبل , وقال : "اذا كان يريد المغادره , فسنقوم ببيعه والمال سيكون مهم للنادي" , وقال المدرب ان علاقته مع اللاعب هذا الموسم متوتره.



    المدرب لا يريد ان يبقي لاعبا في الفريق بضغط النادي عليه , وريبيري هو لاعب من اللاعبين الذين لا تربطهم علاقه جيده مع النادي البافاري هذا الموسم , وخاصه بعد تصريح اللاعب بعد نهايه مباراة فيورنتينا.


    من جانبه , قال اللاعب ان مستقبله سوف يتحدد في اسبوعين او ثلاثه اسابيع , ونفى ايضا انه وقع على اتفاق مع ريال مدريد , بل اكد انه هناك انديه اخرى مهتمه كبرشلونه او حتى بقائه في النادي , والظاهر ان النتيجه النهائيه ستخرج قريبا.
    avatar
    SHWAIKAH
    ادارة المنتدى
    ادارة المنتدى

    عدد الرسائل : 109
    تاريخ التسجيل : 22/02/2008

    رد: فان غال : اذا كان ريبيري يريد الرحيل فله ذلك

    مُساهمة  SHWAIKAH في الجمعة مارس 12, 2010 1:51 am

    مشكور يا ااحلا كتلوني ر


    _________________
    ــــــــ

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أبريل 19, 2018 4:50 pm